إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2

2.700,00 ر.س السعر مع الضريبة 3.105,00 ر.س

تم تصميم جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة لانش Launch S2-2 Sensor box لتشخيص وحل ومحاكاة عمل السيارة أثناء اختبار الحساسات خارج السيارة والتأكد من عملها ولزيادة إيرادات ورشة الصيانة يمكنك دمج الجهاز مع أدوات التشخيص من لانش باد الإصدار V والاصدار VII لتنفيذ عمليات تشخيص لأعطال السيارة على أكمل وجه.

متاح للحجز (طلب مسبق)

wws محمد / مسؤول المبيعات اذا كنت لا تعرف هذا الجهاز فإن هذا الجهاز يعطي قيمة كبيرة لعملك ويساعدك بشكل كبير جداً في نجاح أصعب الأعمال ، اضغط هنا للتحدث معنا لمعرفة قيمة هذا الجهاز لعملك.
التصنيف:

الوصف

تم تصميم جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box  لانش Launch S2-2 Sensor box وحدة S2-S لاختبار ومحاكاة معظم حساسات السيارات، والذي يقوم بإجراء عمليات سريعة لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة. ولزيادة إيرادات ورشة الصيانة يمكنك دمج الجهاز مع أدوات التشخيص من لانش باد الإصدار V وIII V.2.0 لتنفيذ عمليات تشخيص لأعطال السيارة على أكمل وجه.

جهاز التشخيص و كشف الاخطاء من لانش

خصائص جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box:

جهاز كشف الاعطال سينسو بكس من لانش من جميع الجوانب

  1. يتحقق من عمل وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة.
  2. يدعم الإدخال اليدوي للبيانات الموجية.
  3. يحاكي طريقة عمل المستشعرات من دون الحاجة لتغييرها.
  4. يحاكي بعض الأوضاع الخاصة لعمل المستشعرات من دون الحاجة لاستبدالها بمستشعرات جديدة.
  5. يستخدم كجهاز المليميتر لقياس: المقاومة وجهد التيار المستمر والمتردد وقياس السعة والترددات والنبضات…إلخ
  6. يسمح لك باختبار جهد التيار المستمر والتردد الثابت والأشكال الموجية المحددة مسبقًا والأشكال الموجية المرسومة يدويًا.
  7. بنقرة واحدة يمكنك الوصول إلى لائحة المستشعرات والمحركات وتعريف ورسم الموجات وتوقيت الموجات والمليميتر والوصول أيضاً إلى إعدادات النظام.

مواصفات جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box:

  • القنوات: 2.
  • نطاق محاكاة الجهد الكهربائي: من 0 إلى 20 فولت.
  • تيار الإخراج: 20 مللي أمبير.
  • إشارة تردد نبض الموجة المربعة: من 0 إلى 15 كيلوهرتز.
  • إشارة دورة عمل الموجة المربعة: من 0 إلى 100٪.
  • محاكاة لـ DCV: يدعم.
  • محاكاة الترددات: يدعم.
  • المليميتر: يدعم.
  • درجة حرارة التشغيل: من 0 إلى 50 درجة مئوية.
  • درجة حرارة التخزين: من -30 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية.
  • الترخيص: CE, FCC, RoHS.

الشركة المصنعة لجهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box:

هي الشركة العالمية المعروفة في أجهزة كشف أعطال السيارات التي حازت على معايير جودة عالمية ويعتبر جهاز Launch S2-2 Sensor box من أفضل الأجهزة في كشف أعطال السيارات.

لماذا يجب أن أثق في شراء إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box:

قامت شركة Launch بتصنيع الجهاز بجودة فائقة ليعمل على اعطاء نتائج دقيقة جداً فهو جهاز لا غنى عنه في ورش السيارات والشركات لذلك أنت تختار منتج عالمي.

من مستورد لانش Launch S2-2 Sensor box؟

كمبيوكار هو الوكيل والمستورد الوحيد لأجهزة لانش في المملكة العربية السعودية ، كمبيوكار هي العلامة التجارية التي حازت على ثقة الشركات الكبيرة وورش السيارات في الشرق الأوسط ، عملت الشركة طوال السنوات السابقة وطوال 15 عاماً على ايجاد الحلول لجميع مشاكل صيانة السيارات واصلاحها.

ختاماً نحن دائما معك بالدعم الفني تجدنا دائما بجانبك أنت تشتري من المكان الصحيح الآمن نرحب بك عميلاً لكمبيوكار.

تعليمات المستخدم أثناء إستخدام جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

وصف منتج إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

تم تطوير هذه الوحدة خصيصًا لتشخيص / محاكاة أعطال المستشعرات. هو – هي يتضمن بشكل أساسي “المستشعر” و “المحرك” و “المحدد / المسحوب” و “شكل موجة التوقيت”. يمكن للمستخدمين تشخيص المستشعر ومحاكاته بسهولة وسرعة.

ماهو مستشعر جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box ؟

المستشعر جهاز إدخال إشارة وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة. يحول تشغيل السيارة معلمات مثل سرعة السيارة ودرجة حرارة المبرد وسرعة المحرك وتدفق الهواء ، وفتح الخانق في الإشارات الكهربائية ويرسلها إلى وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة. بعد ذلك ،

ماهو عمل وحدة التحكم الإلكترونية في جهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box؟

تقوم وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة بضبط حالة تشغيل المحرك للحفاظ على المحرك في أفضل حالة. في الوقت نفسه ، تدعم الوحدة أيضًا وظيفة أجهزة القياس المتعددة في السيارة. من خلال هذه الوظيفة ، يمكن للمستخدمين اختبار الجهد والمقاومة والسعة. التي تستخدم الوظيفة نفس الجهاز مثل وحدة الاستشعار. لا يمكن استخدام الوحدة بشكل منفصل ، ويجب استخدامها مع ملفات أدوات التشخيص الخاصة بالإطلاق والمتوافقة مع هذه الوحدة.

المكونات والتحكم في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

برمجة مفاتيح السيارات ونظام مانع السرقة X-PROG 3

 

1 Com مشترك متعدد.
2 V/Ω/C محطة قياس متعددة.
3 زر التشغيل اضغط على هذا الزر لبدء التشغيل والإغلاق تحت.
4 واجهة USB من النوع B
  • قم بتوصيله بأداة تشخيص لـ إرسال البيانات عبر كابل USB.
  • قم بتوصيله بمأخذ التيار المتردد لـ الشحن عن طريق كابل USB والطاقة مشترك كهربائي.
5 مؤشر LED لحالة البطارية (لون أخضر) إذا كان المصباح الأخضر ثابتًا في وضع التشغيل ، فإن حجم البطارية طبيعي. إذا كان اللون الأخضر يومض المصباح بشكل وسيط السرعة ، حجم البطارية منخفض (بغض النظر عما إذا كان المصباح الأحمر ومضات). إذا كان المصباح الأخضر يومض عند سرعة منخفضة ، جاري الشحن.
6 مؤشر LED لحالة الاتصال (أحمر)
  • إذا كان المصباح الأحمر ثابتًا في وضع التشغيل ، فإن أداة التشخيص متصلة. إذا كان يومض المصباح الأحمر ، التشخيص الأداة غير متصلة.
  • ستدخل حالة الشحن فقط عندما يومض المصباح الأحمر. ال يومض المصباح الأخضر على مستوى منخفض السرعة أثناء الشحن (إذا كانت البطارية الحجم ممتلئ ، وسيبقى قيد التشغيل).
7 CH2 Channel 2
8 CH1 Channel 1
9 واجهة 7 دبوس تستخدم لتوصيل واجهة 7 دبوس (ستة خطوط رأس الموز سلامة 4 مم) إلى قياس المشغل. متى قياس المشغل ، فمن الضروري لتوصيل الوحدة بالسيارة بطارية لتزويد الطاقة.
10 واجهة الطاقة قم بتشغيل الوحدة من خلال البطارية كابل المشابك. تحذير: لا يمكن للمستخدمين شحن هذا وحدة عبر هذه الواجهة مباشرة. أنه تستخدم لتوصيل كابل البطارية المشابك عند أداء وظيفة المحرك.

معايير الأداء في إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

وحدة الاستشعار: نطاق المعلمة. عدد القنوات: 2. الدقة: 1٪ .نطاق السعة: 0 ~ 20V ماكس. الانتاج الحالي: 20mA. نطاق التردد: المحدد مسبقًا 0 ~ 20 كيلو هرتز. نبض إشارة الموجة المربعة: التردد 0 ~ 15 كيلو هرتز. دورة عمل إشارة الموجة المربعة: 0 ~ 100٪. مزود الطاقة خرج. مستشعر المحاكاة : أقصى تيار 20mA (الإخراج يعمل بالبطارية). محرك الملف: اللولبي.  ملف الإشعال: الإخراج التيار 2A (مصدر طاقة خارجي).

USB USB2.0 (مع الشحن والطاقة وظيفة التوريد / 5 فولت). دعم محاكاة الجهد: DC. دعم محاكاة التردد الثابت: دعم محاكاة الموجي المحدد مسبقًا شكل موجة مرسومة باليد. دعم المحاكاة واجهة مولد الإشارة: 2. منفذ إمداد الطاقة الخارجية: 1 واجهة الملف اللولبي 2 واجهة متعددة 2 . درجة حرارة: العمل 0 ℃ ~ 50 ℃. درجة حرارة التخزين: -30 درجة مئوية ~ 70 درجة مئوية. المقياس المتعدد: نطاق المعلمة الجهد DC 0V ~ 700V. جهد التيار المتردد: 0V ~ 700V. المقاومة: 0Ω ~ 40MΩ. السعة: 0F ~ 100. فائق التوهج: (بحد أقصى 30 ثانية وقت القياس). الصمام الثنائي 0V ~ 1.5V. كشف الاستمرارية: يبدو أقل من 30 درجة.

قائمة المحتويات لجهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

الرقم الإسم الوصف العدد
1 وحدة الاستشعار وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة ملحقات 1 1
2 يؤدي اختبار HT30 وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

نوع من الخط الخاص يستخدم لتوصيل المستشعرات واختبار أنواع مختلفة من الإشارات. مدى واسع يمكن إدخال المجسات والمشابك والخطافات في موصل 4 مم في نهاية خط.

2
3 واجهة 7 دبوس كابل محول. وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box المشبك

تستخدم لتوصيل وحدة الاستشعار و المحرك لاختبار المشغل. عند الاختبار المشغل ، قم بتوصيل وحدة المستشعر لبطارية السيارة للطاقة.

1
4 كابل مشابك البطارية. كابل مشابك البطارية في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

تستخدم لتوصيل وحدة المستشعر بـ بطارية السيارة فقط باستخدام وحدة المحرك.

1
5 كابل USB. كابل USB في وحدة التحكم الإلكتروني في السيارة

تستخدم لتوصيل وحدة الاستشعار و أداة التشخيص ، وإرسال الإشارة المجمعة بواسطة وحدة الاستشعار إلى أداة التشخيص لعرض شكل الموجة.

1
6 6 اتجاهات اندلاع قيادة. ملحقات وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

السلك ذو 6 اتجاهات متوفر بثلاثة أحجام مفاصل: 1.0 مم ، 1.6 مم ، 2.8 مم يمكن توصيل السلك بسهولة بملف واجهة تسخير السيارة الحالية ، وهي مناسب لقراءة إشارات المستشعرات. ال إشارة الخرج متصلة بـ CH1 / CH2 منفذ إدخال وحدة الاستشعار من خلال يؤدي اختبار HT30 من الموز 4 مم الموصل في الطرف الآخر من الرصاص.

3
7 اختبار متعدد قلم (أسود + أحمر). ملحقات وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة قلم

وهي تستخدم أساسا لاختراق عزل الأسلاك للسماح للسيارات القياسات الكهربائية دون التسبب تلف الأسلاك. بالإضافة إلى ذلك يمكنهم ذلك يمكن استخدامها كمسبار طرف أثناء العمل مع لوحات الدوائر الصغيرة.

8
8 محول كهرباء. شاحن في وحدة التحكم الإلكتروني في السيارة

لشحن وحدة المستشعر مع كابل USB المرفق.

1

طريقة إستخدام وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

أولاُ : طريقة الشحن لوحدة التحكم الإلكترونية

الشحن في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

  1. أدخل أحد طرفي كبل USB (طرف من النوع B) في منفذ USB من النوع B لمضيف وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box ، ثم أدخل الطرف الآخر في منفذ USB من محول الطاقة.
  2. قم بتوصيل محول الطاقة بمأخذ التيار المتردد لبدء الشحن. المصباح الأخضر يومض بسرعة منخفضة. بعد اكتمال الشحن ، سوف يضيء المصباح الأخضر حافظ على ثباتك.

تحذير: يرجى استخدام محول الطاقة المرفق لشحن أداتك. لا يمكن تحمل المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة ناتجة عن استخدام الطاقة محولات أخرى غير المزود.

ملاحظة: إذا ظلت البطارية غير مستخدمة لفترة طويلة أو كانت البطارية غير مستخدمة بعد تفريغ شحنتها تمامًا ، من الطبيعي ألا يتم تشغيل جهاز Sensorbox أثناء وجوده متهم. يرجى شحنه لمدة 10 دقائق ثم تشغيله.

ثانياً : الإتصالفي جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية

الإتصال في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

  1. أدخل أحد طرفي كبل USB (طرف من النوع B) في منفذ USB من النوع B لمضيف وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box ، ثم أدخل الطرف الآخر في منفذ USB من أداة التشخيص.
  2. اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لأكثر من 3 ثوانٍ لبدء تشغيل وحدة المستشعر. لو حجم البطارية طبيعي ، المصباح الأخضر ثابت. وصف حالة مصباح المؤشر:

المصباح الأخضر : 

  •  ثابت: حجم البطارية العادي.
  • وميض بسرعة متوسطة: بطارية منخفضة حجم (بغض النظر عما إذا كان المصباح الأحمر ومضات).
  • وميض بسرعة منخفضة: جاري الشحن.

المصباح الأحمر : 

  • ثابت التشغيل: أداة التشخيص متصلة
  • وامض: أداة التشخيص غير متصلة.
  • سوف تدخل حالة الشحن فقط عندما تكون حمراء يومض المصباح.
  • يومض المصباح الأخضر عند أ سرعة منخفضة أثناء الشحن.

3. ابدأ وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box وقم بالوصول إلى مربع الأدوات.

اضغط على Sensor Simulator لـ الوصول إلى قائمة الوظائف الخاصة بجهاز الاستشعار.

ثالثاً : قائمة الوظائف لجهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

تنقسم وحدة المستشعر بشكل أساسي إلى خمس وحدات وظيفية.

الوظائف في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

1) المستشعر:

استخدم جهد الخرج أو شكل الموجة لمحاكاة حالة العمل المستشعر الموجود على اللوحة ، وذلك للحكم بدقة على جودة المستشعر و تقليل استبدال الملحقات الأعمى.

2) المشغل:

يستخدم لإخراج إشارة PWM لقيادة مشغل الملف الداخلي.

3) محددة / مرسومة:

يمكن للمستخدمين تخصيص أشكال موجة الاستشعار لتسهيل المستقبل محاكاة إشارة الاستشعار.

4) توقيت الموجي:

تخصيص توقيت الموجي لتتناسب مع المحرك (العمود المرفقي + عمود الحدبات) ، والإخراج في نفس المرحلة.

5) المتعدد:

وظائف متعددة عالمية.

المستشعر في إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

أولاً : الإتصال لوحدة التحكم الإلكترونية:

يمكن لوظيفة محاكاة المستشعر أن تحكم بدقة على جودة المستشعر وتقليل استبدال الملحقات الأعمى. على سبيل المثال ، يظهر DTC ذلك مستشعر درجة حرارة الماء معيب ، ولكن ما إذا كان هو خطأ الماء مستشعر درجة الحرارة نفسه ، أو الأسلاك بين المستشعر ووحدة التحكم الإلكترونية ، أو الخطأ من وحدة التحكم الإلكترونية نفسها لا تزال بحاجة إلى مزيد من التشخيص. في هذا الوقت ، إشارة الماء يمكن محاكاة مستشعر درجة الحرارة بواسطة وظيفة المحاكاة بدلاً من مستشعر درجة حرارة الماء وإدخاله في الكمبيوتر المصغر.

تحسين المحرك

إذا كان المحرك تم تحسين حالة العمل وتختفي أعراض الخطأ ، يمكن أن يكون يُحكم عليه على أنه خطأ في مستشعر درجة حرارة الماء. إذا استمرت أعراض الخطأ ، أدخل الإشارة مباشرة في المحطة المقابلة لوحدة التحكم الإلكترونية. إذا كان الخطأ يختفي العارض ، إنه خطأ في الأسلاك بين مستشعر درجة حرارة الماء و ECU. إذا استمرت أعراض الخطأ ، فيمكن الحكم عليها على أنها خطأ من وحدة التحكم الإلكترونية بحد ذاتها.

الوصلات التالية مطلوبة لاكتشاف المستشعرات في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة:

  1. قم بتوصيل وحدة المستشعر بأداة التشخيص عبر كبل USB.
  2. قم بإزالة المستشعر المتصل بوحدة التحكم الإلكترونية.
  3. وفقًا للتطبيق المحدد وأنواع محطات الحافلات ، قم بإجراء التوصيات التالية)
  4. ملاحظة: عند أداء وظائف المستشعر ، فإن ملف منافذ إخراج الأجهزة لوحدة المستشعر هي CH1 و CH2).

جميع التوصيلات في إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

جميع التوصيلات في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

  1. موصل BNC لخط اختبار HT30 متصل بـ CH1 أو CH2 (يمكن توصيله بكل من CH1 و CH2 حسب الحاجة) والآخر النهاية (مقسمة إلى طريقتين ، الأحمر هو خط الإشارة ، الأسود هو الخط الأرضي) هو متصلة بأي طريقتين للرصاص ذي 6 اتجاهات. ملاحظة: عند توصيل موصل BNC ، انتبه إلى ملف اتجاه الإدخال وقم بتدوير الموصل بعد الإدخال لمنعه انخفاض عرضي.
  2. أدخل الأطراف الأخرى (نفس اللون) من الطرفين المتصلين في محطة الحافلات الخاصة بجهاز الاستشعار الذي تم استبداله (حدد وفقًا للذكور و نوع أنثى من محطة الحافلات).
  3. ابدأ أداة التشخيص وقم بالوصول إلى وحدة الاستشعار المقابلة. مقبض الاستشعار في قائمة الوظائف.

الكهرباء والوصلات في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

طريقة التشغيل لجهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

أجهزة الإستشعار في إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

هناك ثلاثة أنواع من أجهزة الاستشعار:

DC ، AC ، وتعديل التردد PFM. 3.2.1.

أولاً : مستشعر التيار المباشر

ملاحظة: شكل الموجة التالي هو نموذج موجة ، وليس الناتج الفعلي الموجي. يمكن للمستخدمين الرجوع إليها لتغيير الجهد لتحقيق الوظيفة.

  1. مستشعر درجة حرارة الماء لجهاز وحدة التحكم الإلكتروني في السيارة

منفذ الإخراج: CH1 نوع الإخراج: DC الجهد

  • اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH1 PEAK إلى محاكاة تغير درجة حرارة الماء.
  • ملاحظة: 3 فولت ~ 5 فولت في البرد ؛ بعد الإحماء ، ينخفض ​​إلى 1 فولت ؛ درجة حرارة سلبية مستشعر معامل.
  • طريقة تأكيد بسيطة هي أن مستشعر درجة حرارة الماء سيربط ملف مروحة يتم التحكم في درجة حرارتها ، وعندما يتم ضبط الجهد على درجة معينة عتبة ، سيتم بدء دوران المروحة التي يتم التحكم في درجة حرارتها أو توقفت.
      2. مستشعر درجة حرارة وضغط السحب لجهاز وحدة التحكم الإلكتروني في السيارة

مستشعر في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 ، CH2 نوع الإخراج: DC الجهد CH1 الذروة: درجة حرارة الهواء الداخل. اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير الإخراج قيمة الجهد CH1 لمحاكاة تغير درجة حرارة الهواء الداخل. CH2 الذروة: ضغط هواء السحب. اسحب شريط التمرير الأخضر لتغيير الإخراج قيمة الجهد CH2 لمحاكاة تغيير ضغط الهواء الداخل.

     3. مستشعر ضغط المدخول لجهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر ضغط المدخول في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: DC الجهد اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH1 لمحاكاة تغيير ضغط الهواء المدخول.

     4. تضييق موقف الاستشعار في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

موقف الإصلاح في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 ، CH2 نوع الإخراج: DC الجهد اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH1. اسحب شريط التمرير الأخضر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH2.

ملحوظة: جهد الخرج CH1 و CH2 في نفس الوقت ، ومجموع المخرجات الجهد 5V. إذا تم ضبط جهد CH1 أو CH2 بشكل منفصل ، فستقوم القناة الأخرى بذلك تكون مرتبطة.

        5.  مستشعر موضع دواسة الوقود في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر دواسة الوقود في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 ، CH2 (التغييرات على أي من القناتين سوف تسبب القناة الأخرى لإخراج الإشارة المقابلة) نوع الإخراج: DC الجهد اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH1. اسحب شريط التمرير الأخضر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH2. ملحوظة: جهد الخرج CH1 و CH2 في نفس الوقت ، ونسبة خرج CH1 الجهد لجهد الخرج CH2 هو 2: 1. إذا تم ضبط جهد CH1 أو CH2 بشكل منفصل ، سيتم ربط القناة الأخرى.

         6. مستشعر تدفق الهواء في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر الهواء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: DC الجهد اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير قيمة جهد الخرج لـ CH1 لمحاكاة تدفق الهواء.

       7. مستشعر الأكسجين من نوع زركونيا في جهاز إصلاح التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر الأكسجين في إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: موجة مربعة اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير تردد خرج CH1 لمحاكاة حالة التسارع والتباطؤ.

      8. مستشعر الأكسجين من نوع ثاني أكسيد التيتانيوم في جهاز إصلاح التحكم الإلكترونية في السيارة

ثاني أكسيد التيتانيوم في إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: موجة مربعة اسحب شريط التمرير الأصفر لتغيير تردد خرج CH1 لمحاكاة حالة التسارع والتباطؤ.

ثانياً : بعض أشكال مستشعر التيار المتردد في جهاز إصلاح التحكم الإلكترونية في السيارة

ملاحظة: شكل الموجة التالي هو نموذج موجة ، وليس الناتج الفعلي الموجي. يمكن للمستخدمين الرجوع إليها لتغيير المعلمة لتحقيق الوظيفة.

  1. مستشعر موضع العمود المرفقي المغنطيسي الكهربائي لجهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر موضع العمود المرفقي المغناطيسي الكهربائي في إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: موجة جيبية اسحب منزلق سعة CH1 لتغيير سعة الإخراج. اسحب منزلق تردد CH1 لتغيير تردد الخرج. يتم استخدام X لتغيير كمية الإخراج للموجة الجيبية x. يتم استخدام Y لتغيير كمية الإخراج للخط المستقيم ذ. ملاحظة: تشير X إلى عدد الموجات الجيبية التي يتم إخراجها في المرة الواحدة. Y يشير إلى عدد يتم إخراج الفولتية الخطية بعد إخراج X (فترة الموجة الجيبية X هي 1). ال يتم تحديد قيم X و Y بواسطة معلمات الأجهزة الفعلية. خذ X = 8 و Y = 2 كمثال ، كما هو موضح في الشكل التالي.

موضع العمود الأفقي المغناطيسي في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

      2. مستشعر موضع عمود الكامات المغنطيسي الكهربائي في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مستشعر موضع عمود الكامات المغنطيسي في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: موجة جيبية اسحب منزلق الإطار لتغيير العدد الإجمالي للإطارات التي يتم إخراجها في الوقت. اسحب شريط تمرير التردد لتغيير تردد الإخراج. أدر مقبض CH1 PEAK لتغيير قيمة السعة. ملاحظة: المرحلة هي الساعة. يشير رقم الإطار إلى العدد يتم إخراج أشكال الموجة المقابلة على مدار الساعة في وقت واحد (على سبيل المثال ، 50 إطارًا ، 50 إطارًا سيتم إخراج أشكال الموجة بشكل دوري). شكل الموجة المقابل لـ CH1 العلوي هو متوافق (هناك موجة جيبية موجبة ، موجة جيبية عكسية ، جهد خطي). يمكن للمستخدمين قم بتحريرها على النحو المطلوب (يتم تحديد المعلمات المحددة بواسطة الأجهزة المعلمات). لمزيد من التفاصيل ، انظر توقيت الموجي.

    3. جهاز استشعار سرعة العجلة المغناطيسية الكهربائية ABS في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

العجلة المغناطيسية في جهاز اصلاح في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

قناة الإخراج: CH1 نوع الإخراج: موجة جيبية اسحب منزلق السعة CH1 لتغيير سعة شكل الموجة الناتجة. اسحب منزلق تردد CH1 لتغيير تردد شكل الموجة الناتج إلى محاكاة حالة التباطؤ والتسارع.

     4.  مستشعر سرعة مغناطيسي كهربائي في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

مغناطيسي كهربائي في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

       5. جهاز استشعار الطرقة في جهاز إصلاح وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

استشعار الطرقة في جهاز اصلاح في وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة

الدعم الفني لجهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة S2-2 Sensor box

كومبيوكار تقدم لكم الدعم الكامل لجهاز إكتشاف وإصلاح أخطاء وحدة التحكم عن طريق الإتصال بها تستطيع إستخدام أي من أرقامنا الموجودة على الموقع أو عن طريق الواتس أو الحضور لمقر الشركة.

شاهد أيضاً قسم أجهزة لانش Launch

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.

قد يعجبك أيضاً…

WeCreativez WhatsApp Support
لانش السعودية ترحب بتواصلك واستفساراتك عن أي منتج فقط قم بالتواصل معنا
هل تريد مساعدة؟